تخفيضات
تخفيضات

عاجل.. تخفيضات موسّعة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عيد الأضحى المبارك تصل إلى 70% من قيمة المنتجات.. وهذا تعليق المستهلكين

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة لقدوم عيد الأضحى المبارك وفي هذا الإطار فقد أعلنت العديد من الأسواق والمحلات والتعاونيات عن طرح عروض و تخفيضات كبيرة تصل إلى 70%، وتضم أنواع السلع المختلفة الغذائية والاستهلاكية.

وقامت منافذ البيع بطرح التخفيضات مبكرا لتتمكن العائلات من شراء المستلزمات التي تلزمهم للعيد بأوقات متنوعة، حتى لا يحدث التكدس.

ومن جانبهم فقد دعا المستهلكون للتركيز على السلع الأساسية التي  يتم استهلاكها واستعمالها خلال العيد، كما طالبوا بـزيادة الكميات والأصناف المطروحة من اللحوم والدواجن الطازجة والمبرّدة ضمن التخفيضات.

وقد قامت منافذ بيع في إمارة أبوظبي بالإعلان عن طرح تخفيضات كبيرةوصلت لـ 70% تشمل مجموعة كبيرة من السلع، غذائية وغير غذائية.

وبدورهم فقد طالب المستهلكون بضرورة زيادة أنواع اللحوم والدواجن وكمياتها، حيث أن اتـخفيضات اللحوم تنتهي بشكل سريع، بسبب شدة الإقبال عليها.

ومن الجيدر بالذكر أن التخفيضات تضم العديد من السلع، وقيمتها ما بين 20 و50%، وهي إما تخفيضات مباشرة، أو عروض مثل: «اشترِ سلعتين والثالثة مجاناً».

وقد طالب عدد من المستهلكين بضرورة التركيز على السلع الأساسية، كالحوم والدواجن الطازجة، وأن تستمر لفترة أطول.