إعلان من مطارات دبي
إعلان من مطارات دبي

مطارات دبي تنشر إعلان هام لجميع المسافرين من المواطنين او الوافدين في دولة الإمارات العربية المتحدة

دعت إدارة مطارات دبي عملاءها من المسافرين الكرام إلى ترك وقت كافٍ للوصول إلى مطار دبي والتحقق من حالة رحلاتهم، بسبب هطول الأمطار الغزيرة على البلاد.

مطارات دبي تعلن

وقالت مطارات دبي في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : أنه من المتوقع هطول أمطار غزيرة الليلة ما قد يكون سبباً لتأخير بعض الرحلات وازدحامات في الطرق. 

ننصح عملاءنا المسافرين من وإلى مطار دبي والذين يخططون للسفر هذه الليلة وصباح الغد بترك وقت كافٍ للوصول إلى المطار والتحقق من حالة رحلاتهم عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني".

امطار الامارات

من جانب آخر هطلت صباح اليوم الأربعاء أمطار شديدة ومختلفة الشدة ، على كلاً من دبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة، ومناطق متفرقة من الدولة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أنه سوف تقل كميات السحب اعتبارا من بعد الظهر في اليوم الأربعاء بوجه عام وسوف يكون الطقس غائما إلى غائم جزئيا مع توفر الفرصة لسقوط الأمطار نهارا خاصة على الجزر وبعض المناطق الساحلية والشمالية والشرقية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، قد تصل سرعتها إلى 55 كم/ س والبحر مضطرب الموج خاصة شمالا يصبح متوسط الموج ليلا في الخليج العربي وفي بحر عمان.