هليوبوليس تفتتح الدورة الأولى لأسبوع القاهرة للتصميم

بدءًا من قصر البارون إمبين في مصر الجديدة ، ستقام النسخة الافتتاحية من أسبوع القاهرة للتصميم في الفترة من 19 إلى 25 نوفمبر في أربعة مبانٍ تاريخية في القاهرة. يعرض أسبوع القاهرة للتصميم التراث المعماري للمنطقة من خلال سلسلة من الفعاليات والمعارض واللوحات ذات الصلة بالصناعة التي يشارك فيها مصممين محليين وإقليميين ، وهو بمثابة وجهة للتفاعل والتواصل وتبادل الأفكار والتصميم والصناعات الإبداعية.

الدورة الأولى لأسبوع القاهرة للتصميم

و في ذلك السياق صرح هشام مهدي ، مؤسس ورئيس الدورة الأولى لأسبوع القاهرة للتصميم: مجال التصميم. يهدف الحدث إلى الاحتفال بمصر كمركز للإبداع والتصميم والفن. كان اختيار Colva و Heliopolis لاستضافة هذا الحدث فرصة رائعة لتحقيق رؤيتنا في الحياة ، حيث أن كل ركن من أركان هذا المكان الثري ثقافيًا يروي العديد من الأحداث التاريخية والتصاميم المعمارية المعقدة. يعرض 101 ، مركز التصميم بالقاهرة ، ثري براذرز ، وباكستر جاليريز مجموعة متنوعة من التصاميم على مدار الأسبوع.

مناقشة التصميم المصري عبر العصور

  • و من الجدير بالذكر , يعد حدث Baron Empain Palace الذي يستمر لمدة أسبوع ، والذي تديره ورش عمل Cairo Designathon ، والعروض التقديمية من قبل Film My Design و DeForum ، المنصة الأولى للمصممين لجمع قادة الصناعة معًا لمناقشة التصميم المصري عبر العصور. كما سيعرض قصر بارونج منطقة CDA للتصميم لجوائز القاهرة للتصميم التي تعرض إبداعات فريدة ومفاهيم مبتكرة ستبلغ ذروتها في حفل توزيع الجوائز السنوي الخامس في 25 نوفمبر.
  • وفي الوقت نفسه ، فإن مبنى الوحدة هو مركز CDA Design District ، وتتم التجربة التفاعلية لـ TDF + و Baky Hospitality Hospitality من خلال "قصة علاقة" تعرض الأعمال التي تمثل القيم والثقافة على مدار الأسبوع. من العلامة التجارية. تشمل الأعمال الأخرى لمبنى الكيانات العرض الأمريكي - ينظمنا كريم محزيان ومروة صبحا ، والمبنى الذي أبرزه هشام مهدي ، رئيس أسبوع القاهرة للتصميم ، كما يضم تجربة Moviola - السينما المصرية ، بالتعاون مع كريم مهزيان.
  • يضم المبنى أيضًا معرضًا بعنوان "مفترق طرق الخلود: إيطاليا ومصر في الثقافة والتصميم والموضة" ، بدعم من السفارة الإيطالية في القاهرة ، حيث سيقدم كريم محزيان العلاقة التي يتم التأكيد عليها من خلال فن المسرح. وفي الوقت نفسه ، تستضيف فيلا ماجنتا في كولبا منطقة تصميم الأزياء ، حيث تعرض العلامات التجارية الوطنية والعالمية مثل بولغاري بولغري وأوكشتين تصاميمها الأكثر شهرة ، وتتعاون مصممة الأزياء الشهيرة ماي جلال مع ميزون بيراميد لتقدم أكثر من ذلك بكثير. تجربة أزياء فريدة من نوعها.

أحتفال قصر غرناطة

  • يحتفل قصر غرناطة في مصر الجديدة بأعمال 100 فنان مصري مع أسبوع فني يضم أعمالًا من Creative Summit و Esorus و GLC و Marmonil و Naseej و Cairopolitan و Designdustry و Expo Turath و Coventry University. عمل فني للدكتور ضياء عوض ، مفهوم حديث إلى الغرباء وهندسة المناظر الطبيعية من قبل Dabs.
  • تشمل الأماكن الأخرى التي تحتفل بصناعة التصميم في مصر على مدار الأسبوع غاليري أوديسي ، الذي يعرض أعمال مؤسسي ديزاين بوينت كريم الهويا ونيهال لهطة.
  • كما سيستضيف استوديو الصور فوتوبيا ، بالشراكة مع مبادرة التراث في مصر الجديدة ، مناقشات في شارع هليوبوليس وجولات تصوير يستضيفها المهندسون كريم الحيال وأحمد منصور.
  • يُنشئ مهرجان القاهرة للتصميم الافتتاحي منصة لربط كل من يعمل في الصناعة ، كبيرًا كان أم صغيرًا ، لتوسيع خبراتهم. ويهدف إلى الجمع بين قادة الفكر وصناع القرار الرئيسيين في صناعة التصميم. يشمل الحدث الذي يستمر 7 أيام WE و POD و DMC و MO4 / SceneHome و V Digital و Mega FM و Al Cayan Real Estate و Villa Magenta و Colord و 3Brothers و Rabbit و TEXMAR و Hilights و Decorative Glass و A Squared و Heritage Heliopolis It متضمن.
  • يمكن زيارة جميع أماكن أسبوع القاهرة للتصميم من خلال "بطاقة الاسبوع" – “The Week ID” والتي يتم الحصول عليها من خلال التسجيل على https://cairodesignwee