أول تصريحات لـ والد قتيل السعودية بندر قرهدي في السعودية

في مقال اليوم سوف ننقل اليكم خبر مؤسف مقتل بندر قرهدي , و السبب الحقيقي لمقتل بندر قرهدي , حيث انتشر اسمه على نطاق واسع على مواقع ومنصات في الساعات القليلة الماضية ، وفيديو يظهر له وهو يحرق حيا في شوارع جدة بالمملكة العربية السعودية هذا علمنا بالسبب الحقيقي لمقتلبندر قرهدي ، حيث انتشر الفيديو فيروسي ، وكان هناك تفاعل كبير بين الناس ، وتسبب الحادث في غضب وحزن كبير بين المواطنين داخل المملكة العربية السعودية. مزيد من المعلومات حول من كان القتيل والقاتل ، حيث انتشرت أخبار ومعلومات وتفاصيل كثيرة حول هذا الحادث أثارت الرأي العام في اليوم السابق. هذه من الجرائم الشنيعة التي رفضتها الجاليات العربية والإسلامية ، فاعرف المزيد عنها واذكر حصرياً.

تصريحات والد المجني عليه السعودي بندر قرهدي

أكد والد الضحية السعودي بندر الخالدي أنه لن يتنازل عن حقوق ابنه الشرعي ، ودعا السلطات السعودية إلى المطالبة بالانتقام من الجناة الذين تسببوا بوفاته في الحريق ، قائلاً إن الأب شددت على أنني لم أفعل ذلك. تريد أن تفقد طفلًا كما فقدت الأم ابنها. إنه أشبه بحرق شخص حيًا آخر ، والتأكيد على أن هذه الجرائم غريبة على مجتمعنا الآمن وأننا لا نعرف عنها إلا أو نسمع عنها في الأفلام. الجرأة على القوة

و في هذا الصدد, يذكر أن الضحية "كلهادي" البالغ من العمر 40 عاما وأب لطفلين ، تعرض للحرق حتى الموت في سيارته على يد أصدقاء في جدة قبل 10 أيام واعتقل صاحب البلاغ. كشف مصدر مقرب من وفاة رجل أصيب بحروق في سيارته على يد صديق في إحدى مواقف السيارات بحي الإسكان الجنوبي بمحافظة جدة ، عن تفاصيل جديدة.

نبذة عن بندر قرهدي

  • وتشير المصادر إلى أن المتوفى ، في الأربعينيات من عمره ، كان أبًا لولدين ومضيفة طيران قُتلت خطأً على يد صديقة الطفولة في الحي الذي كان يعيش فيه المهاجم.
  • وبحسب مقطع فيديو يوثق جزء من الحادث ، نزل الضحية من السيارة ، متجهًا إلى الطريق المفتوح ، وكرر بصوت عالٍ: "أنا أخوك ...!" .
  • وقالت مصادر إن الضحية ، وهي تجهل بالحادثة ، حاولت التوجه إلى مركز صحي في نفس الحي ، وأخذه أحدهم إلى هناك. ، لكنه مات بعد ذلك.
  • كما ألقت شرطة جدة القبض على مواطن بتهمة إشعال النار في سيارة ، مما أدى إلى وفاة السائق متأثرا بحروقه.