ولي العهد يلتقي وفداً من القيادات الإنجيلية الأميركية
ولي العهد يلتقي وفداً من القيادات الإنجيلية الأميركية

ولي العهد يلتقي وفداً من القيادات الإنجيلية الأميركية الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ولي العهد يلتقي وفداً من القيادات الإنجيلية الأميركية، ولي العهد يلتقي وفداً من القيادات الإنجيلية الأميركية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يلتقي وفداً من القيادات الإنجيلية الأميركية.

الميثاق الميثاق :- قابل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض اليوم الخميس، وفداً من القيادات المسيحية الإنجيلية الأميركية، الذي يزور السعودية حاليا ضمن جولة في المنطقة.

وبحسب ما جاء على وكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد جرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية بذل الجهود المشتركة بما يعزز التعايش والتسامح ومكافحة التطرف والإرهاب.

وحضر اللقاء الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، والأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد العيسى، ووزير الخارجية الأستاذ عادل الجبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ولي العهد يلتقي وفداً من القيادات الإنجيلية الأميركية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز