السعودية تنقل مرضاها في كندا إلى دول أخرى
السعودية تنقل مرضاها في كندا إلى دول أخرى

السعودية تنقل مرضاها في كندا إلى دول أخرى الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم السعودية تنقل مرضاها في كندا إلى دول أخرى، السعودية تنقل مرضاها في كندا إلى دول أخرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تنقل مرضاها في كندا إلى دول أخرى.

الميثاق قال الملحق الصحي السعودي في الولايات المتحدة وكندا، فهد بن إبراهيم التميمي، إن الملحقية الصحية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا أوقفت جميع برامج العلاج في كندا.

وأضاف التميمي، في تصريح صحفي، وفقا لما ذكرت وكالة الأنباء السعودية واس، اليوم الأربعاء، أنه يجري العمل والتنسيق من أجل نقل جميع المرضى السعوديين من المستشفيات الكندية إلى مستشفيات أخرى خارج كندا.

وأشار إلى أن الملحقية تسعى لضمان سلامة المرضى السعوديين الذين يتلقون علاجهم في كندا مع مرافقيهم، وإكمال علاجهم في أماكن أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السعودية تنقل مرضاها في كندا إلى دول أخرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري