الحوثيون يقصفون معسكرا للتحالف للمرة الثانية في أقل من ساعتين
الحوثيون يقصفون معسكرا للتحالف للمرة الثانية في أقل من ساعتين

الحوثيون يقصفون معسكرا للتحالف للمرة الثانية في أقل من ساعتين الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الحوثيون يقصفون معسكرا للتحالف للمرة الثانية في أقل من ساعتين، الحوثيون يقصفون معسكرا للتحالف للمرة الثانية في أقل من ساعتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الحوثيون يقصفون معسكرا للتحالف للمرة الثانية في أقل من ساعتين.

الميثاق أعلنت جماعة الحوثيين قصف معسكر لقوات التحالف العربي في محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن، بصاروخ باليستي.

ونقلت وكالة «سبوتنيك» الروسية، عن قناة المسيرة الناطقة باسم جماعة الحوثيين، قولها إن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر مستحدث لقوات التحالف في محافظة مأرب.

ويعد الاستهداف الصاروخي هو الثاني خلال أقل من ساعتين، إذ أطلقت جماعة أنصار الله صاروخا باليستيا قصير المدى على تجمعات لقوات التحالف العربي والقوات الحكومية المشتركة في الساحل الغربي لليمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الحوثيون يقصفون معسكرا للتحالف للمرة الثانية في أقل من ساعتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري