هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية بنيويورك
هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية بنيويورك

هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية بنيويورك الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية بنيويورك، هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية بنيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية بنيويورك.

الميثاق هبطت طائرة ركاب تابعة لشركة "يونايتد ايرلاينز" الأمريكية، مساء الثلاثاء، اضطراريًا في مطار "جون كنيدي" بمدينة نيويورك؛ بسبب انبعاث دخان من قمرة القيادة.

والطائرة من طراز طائرة ركاب "إمبراير إي آر جيه 145"، وكانت تقوم برحلة من العاصمة واشنطن إلى ولاية رود آيلاند(شمال شرق)، حسبما ذكرت وكالة أسوشييتد برس.

وأوضح المصدر أنه بسبب انبعاث دخان من قمرة قيادة الطائرة، طلب قائدها الهبوط اضطراريًا في مطار "جون كنيدي"، بنيويورك، وبعد الهبوط تم إجلاء 50 راكبًا كانوا على متنها.

ولفتت أن 3 ركاب أُصيبوا بشكل طفيف أثناء عملية الإجلاء.

ولمعرفة ملابسات الحادث، بدأت سلطات إدارة الطيران الأمريكي عملية لتفتيش الطائرة للوقوف على أسباب انبعاث الدخان. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هبوط اضطراري لطائرة ركاب أمريكية بنيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون