مطالبات في بريطانيا باعتذار "جونسون" للمسلمين
مطالبات في بريطانيا باعتذار "جونسون" للمسلمين

مطالبات في بريطانيا باعتذار "جونسون" للمسلمين الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم مطالبات في بريطانيا باعتذار "جونسون" للمسلمين، مطالبات في بريطانيا باعتذار "جونسون" للمسلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مطالبات في بريطانيا باعتذار "جونسون" للمسلمين.

الميثاق طلب رئيس حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا من وزير الخارجية السابق بوريس جونسون الاعتذار عما ورد في مقال كتبه بإحدى الصحف، قال فيه إن النساء اللاتي يرتدين البرقع يشبهن "صناديق البريد" وسارقي المصارف.

ونشر جونسون في صحيفة "ديلي تليغراف" الاثنين مقالا عبر فيه عن معارضته لحظر البرقع، ولكن "من السخيف تماما أن يفضل أشخاص السير وهم يشبهون صناديق البريد"، ما تسبب انتقاد جماعات مسلمة وسياسيين آخرين.

واعتبر البعض أن مقولة جونسون هي أشبه بالوقود للـ"إسلامفوبيا".

وانتقد وزير شؤون الشرق الأوسط أليستير بيرت زميله السياسي جونسون الثلاثاء وقال إن "أشخاصا كثيرين سوف يجدونها (التعليقات) مهينة".

وقال رئيس حزب المحافظين براندون لويس في تغريدة إنه يتفق مع بيرت وطلب من جونسون الاعتذار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مطالبات في بريطانيا باعتذار "جونسون" للمسلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون