الكشف عن الشخصيات اليونانية الثلاث الممنوعة من دخول روسيا
الكشف عن الشخصيات اليونانية الثلاث الممنوعة من دخول روسيا

الكشف عن الشخصيات اليونانية الثلاث الممنوعة من دخول روسيا الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الكشف عن الشخصيات اليونانية الثلاث الممنوعة من دخول روسيا، الكشف عن الشخصيات اليونانية الثلاث الممنوعة من دخول روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن الشخصيات اليونانية الثلاث الممنوعة من دخول روسيا.

الميثاق كشف مصدر في الدوائر الحكومية اليونانية، عن ثلاث شخصيات يونانية شملتهم التدابير الروسية الانعكاسية، التي جاءت ردا على طرد دبلوماسيين روس من اليونان.

وقال المصدر إن "روسيا طردت الممثل التجاري للسفارة اليونانية في موسكو إضافة إلى المسؤول عن خدمة الاتصالات في السفارة".

وتابع : "بالإضافة إلى ذلك، حظرت (موسكو) دخول يورغوس ساكيلاريو مدير المكتب السياسي لوزير خارجية اليونان إلى البلاد".

ويعتبر ساكيلاريو أحد الرفاق المقربين من وزير الخارجية اليوناني نيكوس كوتزياس"، ورجح المصدر أن يكون الحظر الذي فرض على مدير مكتبه "خطابا مباشرا لكوتزياس".

 ورأى المصدر اليوناني أن قرارات مماثلة (بشأن ترحيل الدبلوماسيين) وخصوصا فيما يتعلق بعلاقات مع دول مثل روسيا أو الولايات المتحدة، غير مقبولة حين تمس وزراء الخارجية".

واستدعت وزارة الخارجية الروسية في وقت سابق من الاثنين، السفير اليوناني لدى موسكو آندرياس فريغاناس، وسلمته مذكرة بشأن التدابير الروسية الانعكاسية، ردا على طرد اليونان دبلوماسيين روس.

المصدر: نوفوستي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكشف عن الشخصيات اليونانية الثلاث الممنوعة من دخول روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)