قتيلان وعشرات الجرحى بانفجار في بولونيا الإيطالية
قتيلان وعشرات الجرحى بانفجار في بولونيا الإيطالية

قتيلان وعشرات الجرحى بانفجار في بولونيا الإيطالية الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم قتيلان وعشرات الجرحى بانفجار في بولونيا الإيطالية، قتيلان وعشرات الجرحى بانفجار في بولونيا الإيطالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قتيلان وعشرات الجرحى بانفجار في بولونيا الإيطالية.

الميثاق قتل شخصان وأصيب 55 آخرون، نتيجة انفجار بسبب تصادم بين شاحنتين تحمل إحداهما مواد قابلة للاشتعال على طريق سريع بالقرب من مطار مدينة بولونيا في إيطاليا.

وقالت الشرطة إنها "أغلقت الطريق السريع الذي شهد التصادم إضافة إلى المنطقة المحيطة به في بورجو بانيجالي على مشارف بولونيا".

وأشارت وسائل إعلام إيطالية، إلى أن شاحنة تحمل سيارات اصطدمت بناقلة محملة بمواد شديدة الاشتعال على جسر ما أدى لانهيار جزء من الجسر، وامتدت النيران إلى مرآب للسيارات تحت الجسر واشتعلت في عدة سيارات.

وتوجهت سيارات الإطفاء والإسعاف فورا إلى منطقة الحادث.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات تظهر أعمدة ضخمة من النيران تتصاعد في الهواء بعد الانفجار.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قتيلان وعشرات الجرحى بانفجار في بولونيا الإيطالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)