بالفيديو.. برشلونة يقدم لاعبه الجديد فيدال
بالفيديو.. برشلونة يقدم لاعبه الجديد فيدال

بالفيديو.. برشلونة يقدم لاعبه الجديد فيدال الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بالفيديو.. برشلونة يقدم لاعبه الجديد فيدال، بالفيديو.. برشلونة يقدم لاعبه الجديد فيدال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. برشلونة يقدم لاعبه الجديد فيدال.

الميثاق قدم نادي برشلونة الإسباني لوسائل الإعلام اليوم، لاعبه الجديد الدولي التشيلي أرتورو فيدال، الذي انضم للفريق الكتالوني قادما من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 20 مليون يورو.

ووقع صاحب الـ31 عاما عقدا سيدافع بموجبه عن ألوان النادي الكتالوني في السنوات الثلاث المقبلة.

وبات التشيلي فيدال، الذي وصل إلى برشلونة أمس الأحد من أجل الكشف الطبي الذي اجتازه صباح اليوم، رابع صفقة يبرمها برشلونة استعدادا للموسم الجديد، بعد التعاقد مع آرثر ميلو، وكليمون لينغليت، ومالكوم.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يستعد لمواجهة إشبيلية في مباراة السوبر الإسباني، التي ستقام في الـ12 من الشهر الجاري، في مدينة طنجة المغربية.

المصدر: sports.ru

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. برشلونة يقدم لاعبه الجديد فيدال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)