السباح الروسي كوليسنيكوف يتوج بذهبية 100م على الظهر برقم عالمي
السباح الروسي كوليسنيكوف يتوج بذهبية 100م على الظهر برقم عالمي

السباح الروسي كوليسنيكوف يتوج بذهبية 100م على الظهر برقم عالمي الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السباح الروسي كوليسنيكوف يتوج بذهبية 100م على الظهر برقم عالمي، السباح الروسي كوليسنيكوف يتوج بذهبية 100م على الظهر برقم عالمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السباح الروسي كوليسنيكوف يتوج بذهبية 100م على الظهر برقم عالمي.

الميثاق سجل الروسي كليمينت كوليسنيكوف الميدالية الذهبية في سباق 100 م سباحة على الظهر في بطولة أوروبا للألعاب الصيفية التي تستضيفها مدينتا غلاسكو الإسكتلندية وبرلين الألمانية.

وقطع كوليسنيكوف مسافة السباق بزمن قدره (52.53) ثانية، محطما الرقم القياسي العالمي.

وحصل الروسي الآخر يفغيني ريلوف على الميدالية الفضية، بعد أن احتل المركز الثاني بزمن قدره (52.74) ثانية، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب اليوناني، أبوستولوس خريستوس، الذي قطع مسافة السباق بزمن قدره (53.72) ثانية.

يذكر أن كليمينت كوليسنيكوف حطم الرقم القياسي العالمي لسباق 50 م على الظهر أيضا، في هذه البطولة.

المصدر: "sportbox.ru" 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السباح الروسي كوليسنيكوف يتوج بذهبية 100م على الظهر برقم عالمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)