مصرع 14 من العناصر الماوية في الهند
مصرع 14 من العناصر الماوية في الهند

مصرع 14 من العناصر الماوية في الهند الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصرع 14 من العناصر الماوية في الهند، مصرع 14 من العناصر الماوية في الهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 14 من العناصر الماوية في الهند.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوردت قناة «جيو» الباكستانية أن قوات الأمن الهندية قتلت الإثنين، 14 شخصًا من العناصر الماوية خلال حملة استهدفت أعماق غابات ولاية «تشاتيسجار» الهندية.

وذكرت القناة الليلة أن القوات الهندية قامت بمداهمة العناصر الماوية بعد أن تلقت بلاغا يفيد بوجود أكثر من 100 منهم يقيمون داخل معسكرين في منطقة غابات «سكوما»، حيث قتلت 14 منهم، فيما لم تكشف عن جحم الخسائر في صفوفها.

يشار إلى أن العناصر الماوية المتمردة تقاتل القوات الحكومية بولاية «تشاتيسجار» منذ ستينيات القرن الماضي بغرض الحصول على حقوق سكان القبائل الأصليين في الأرض والموارد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصرع 14 من العناصر الماوية في الهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم