البحرين تعلن تأييدها لإجراءات السعودية لمقـابلـة أي تدخل في شؤونها
البحرين تعلن تأييدها لإجراءات السعودية لمقـابلـة أي تدخل في شؤونها

البحرين تعلن تأييدها لإجراءات السعودية لمقـابلـة أي تدخل في شؤونها الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البحرين تعلن تأييدها لإجراءات السعودية لمقـابلـة أي تدخل في شؤونها، البحرين تعلن تأييدها لإجراءات السعودية لمقـابلـة أي تدخل في شؤونها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تعلن تأييدها لإجراءات السعودية لمقـابلـة أي تدخل في شؤونها.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلـن مجلس الوزراء بمملكة البحرين عن تأييده التام لكل ما تتخذه المملكة العربية السعودية من إجراءات لمواجهة أي تدخل في شؤونها.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية عن الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء اليوم تأكيده تأييد البحرين للسعودية فيما تتخذه من إجراءات لمواجهة أي تدخل في شأنها الداخلي ووقوفها بشكل تام وحازم مع المملكة ضد أية تجربة للمساس بسيادتها.

وأعرب عن الأسف للموقف الكندي بوصفه تدخلاً صريحاً وسافراً في الشأن الداخلي للمملكة، ويعد مخالفة لأبسط الأعراف الدولية والمواثيق التي تحكم العلاقات بين الدول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البحرين تعلن تأييدها لإجراءات السعودية لمقـابلـة أي تدخل في شؤونها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم