أول تعليق لوزير خارجية السعودية بعد طرد المملكة للسفير الكندي
أول تعليق لوزير خارجية السعودية بعد طرد المملكة للسفير الكندي

أول تعليق لوزير خارجية السعودية بعد طرد المملكة للسفير الكندي الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول تعليق لوزير خارجية السعودية بعد طرد المملكة للسفير الكندي، أول تعليق لوزير خارجية السعودية بعد طرد المملكة للسفير الكندي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لوزير خارجية السعودية بعد طرد المملكة للسفير الكندي.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال وزير خارجية السعودية، عادل الجبير، في حسابة على «تويتر»، مساء الاثنين، إن «المملكة لا تتدخل في شؤون الدول الأخرى ولن تقبل أي تجربة للتدخل في شؤونها الداخلية، ونتعامل مع ذلك بكل حزم».

وأكد «الجبير» أن الموقف الكندي المستغرب مبني على معلومات مضللة، مضيفًا: «إيقاف المذكورين يخضع لأنظمتنا القضائية التي كفلت حقوقهم».

يذكر أن استدعت وزارة الخارجية السعودية، صباح اليوم، سفيرها في كندا للتشاور، وأبلغت السفير الكندي لديها بأنه «شخص غير مرغوب فيه»، وعليه المغادرة خلال 24 ساعة، إضافة إلى تجميد العلاقات التجارية والاستثمارية الجديدة بين البلدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول تعليق لوزير خارجية السعودية بعد طرد المملكة للسفير الكندي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم