«البشير» يؤكد استمراره في القيام بواجبه حتى يعم السلام والأمن في جنوب السودان
«البشير» يؤكد استمراره في القيام بواجبه حتى يعم السلام والأمن في جنوب السودان

«البشير» يؤكد استمراره في القيام بواجبه حتى يعم السلام والأمن في جنوب السودان الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «البشير» يؤكد استمراره في القيام بواجبه حتى يعم السلام والأمن في جنوب السودان، «البشير» يؤكد استمراره في القيام بواجبه حتى يعم السلام والأمن في جنوب السودان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «البشير» يؤكد استمراره في القيام بواجبه حتى يعم السلام والأمن في جنوب السودان.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الرئيس السوداني، عمر البشير، أنه سيستمر في القيام بواجبه تجاه أبناء جنوب السودان، حتى يعم السلام والوئام وتنعم دولتهم بالأمن وتنتهي مآسي الحرب.

وقال «البشير» خلال لقائه، اليوم الاثنين، ببيت الضيافة بالخرطوم، برئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت - إن السودان مستعد للقيام بكل ما يطلب منه من أجل تنفيذ اتفاق السلام الذي جرى توقيعه في الخرطوم أمس الأحد.

ونوه بأن المرحلة المقبلة ليست سهلة، وتتطلب تكاتف كافة قيادات جنوب السودان والتحلي بالصبر لتجاوز العثرات التى تعترض تنفيذ اتفاق السلام ورتق النسيج الاجتماعي والمصالحات بين القبائل.

من جانبه، قال رئيس جنوب السودان، إن اللقاء جاء لتجديد الشكر للرئيس عمر البشير؛ نظرًا للعمل الكبير الذي قام به من منطلق مسئولياته تجاه أبناء جنوب السودان، مؤكدًا أن ما تم ما كان ليتم بدون الرئيس البشير.

وأوضح أن الاتفاق الذي جرى توقيعه أمس الأحد تم في وقت قصير بعد أن عجزنا عن الوصول إليه خلال شهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «البشير» يؤكد استمراره في القيام بواجبه حتى يعم السلام والأمن في جنوب السودان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم