الجامعة العربية تؤيد الموقف السعودي إزاء كندا: الإملاءات مرفوضة
الجامعة العربية تؤيد الموقف السعودي إزاء كندا: الإملاءات مرفوضة

الجامعة العربية تؤيد الموقف السعودي إزاء كندا: الإملاءات مرفوضة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الجامعة العربية تؤيد الموقف السعودي إزاء كندا: الإملاءات مرفوضة، الجامعة العربية تؤيد الموقف السعودي إزاء كندا: الإملاءات مرفوضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجامعة العربية تؤيد الموقف السعودي إزاء كندا: الإملاءات مرفوضة.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الأمانة العامة لجامعة الدول العربیة إنها تتابع باھتمام كبیر التطورات الحالیة للخلاف الدبلوماسي القائم بین المملكة العربیة السعودیة وكندا، وھو الخلاف الذي یأتي كانعكاس لوجود نھج غیر إیجابي یشھد توسع بعض الدول في توجیه الانتقادات والإملاءات لدول أخرى فیما یخص أوضاعھا الداخلية.

وأكدت الأمانة في بيان، مساندتھا لموقف المملكة العربیة السعودیة في تجاهل التدخل في شؤونھا الداخلیة، وھو ما یأتي تأسیسًا على الموقف الراسخ للأمانة العامة في تجاهل التدخلات الخارجیة في الشؤون الداخلیة للدول الأعضاء في الجامعة العربیة في إطار إعمال واحترام مبدأ عدم التدخل المنصوص علیه في میثاق الأمم المتحدة والمستقر في ساحة العلاقات الدولیة، بما في ذلك ما یتعلق بعدم التدخل أو توجیه إملاءات بشأن الإجراءات القانونیة والقضائیة التي تتخذھا الدول في إقلیمھا اتساقًا مع قوانینھا الوطنیة.

كما أكدت الأمانة العامة على موقفھا الثابت من احترام عمل المجتمع المدني العربي ومنظماته وممثليه، وكذا اعتزازھا بالجھد الذي یسھم به في دعم تنمیة المجتمعات العربیة في مختلف المجالات، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة اتساق نشاطاته مع القوانین الوطنیة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجامعة العربية تؤيد الموقف السعودي إزاء كندا: الإملاءات مرفوضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم