ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات بولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 9 أشخاص
ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات بولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 9 أشخاص

ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات بولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 9 أشخاص الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات بولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 9 أشخاص، ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات بولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 9 أشخاص ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات بولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 9 أشخاص.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

ارتفعت حصيلة ضحايا حرائق الغابات المشتعلة بولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى تسعة أشخاص.

وذكرت شبكة «سي بي إس» الأمريكية اليوم الإثنين، أن السلطات أمرت بإجلاء المئات من السكان بعد انتشار الحرائق لمساحات جديدة بالمناطق الريفية بشمال الولاية.

وتسبب أكثر من 18 حريقا مستعرا بولاية كاليفورنيا منذ قرابة أسبوعين في تدمير أكثر من ألفي كيلومتر مربع بالإضافة إلى إجلاء ما يزيد على 45 ألف شخص.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن أمس الأحد حالة الطوارئ القصوى في الولاية وأمر بتوفير التمويل الفيدرالي للمساعدة في جهود إعادة الإعمار في المناطق المتضررة من حرائق الغابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات بولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 9 أشخاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم