السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«داعش» في العراق
السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«داعش» في العراق

السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«داعش» في العراق الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«داعش» في العراق، السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«داعش» في العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«داعش» في العراق.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة عراقية، اليوم الإثنين، بالسجن المؤبد على فرنسي وألمانية بعد إدانتهما بالانتماء لتنظيم «داعش» الإرهابي.

وذكرت قناة (السومرية نيوز) العراقية إن «المواطن الفرنسي لحسن عمار جيبودج الذي يبلغ من العمر 55 عاما والألمانية نادية راينر هيرمان التي تبلغ 22 عاما أدينا بالانتماء للتنظيم الإرهابي»، مشيرة إلى أن «الحكم الصادر من المحكمة اليوم يمكن أن يتم الطعن عليه».

وأضافت أنه صدر حكم في السابق، على هيرمان بالسجن لمدة عام لدخولها العراق بصورة غير مشروعة، وحضر موظفون ومترجمون من سفارتي البلدين جلسة المحكمة.

وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول «داعش» في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السجن المؤبد لفرنسي وألمانية بتهمة الانتماء لـ«داعش» في العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم