استقالة رئيس وكالة الحماية المدينة في اليونان إثر حرائق الغابات الأخيرة
استقالة رئيس وكالة الحماية المدينة في اليونان إثر حرائق الغابات الأخيرة

استقالة رئيس وكالة الحماية المدينة في اليونان إثر حرائق الغابات الأخيرة الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استقالة رئيس وكالة الحماية المدينة في اليونان إثر حرائق الغابات الأخيرة، استقالة رئيس وكالة الحماية المدينة في اليونان إثر حرائق الغابات الأخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة رئيس وكالة الحماية المدينة في اليونان إثر حرائق الغابات الأخيرة.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم رئيس وكالة الحماية المدنية في اليونان استقالته اليوم الإثنين، أعقاب مصرع أكثر من 90 شخصا جراء حرائق الغابات التي اجتاحت البلاد في 23 من يوليو الماضي.

وذكرت شبكة «يورو نيوز» الأوروبية أن يانيس كاباكيس قدم استقالته إلى وزير الداخلية بانوس سكورليتي، لافتة إلى أن الاستقالة تأتي عقب يوم واحد من قرار الحكومة إقالة رئيسي الشرطة والإطفاء وتعيين نائبيهما بدلا عنهما وذلك دون إعلان ارتباط القرار بحريق الشهر الماضي الذي دمر قرية «ماتي» الصغيرة الكائنة شرق العاصمة أثينا.

كان وزير الحماية المدينة نيكوس توسكاس قد تقدم باستقالته الجمعة الماضية بعدما واجهت الحكومة نقدا عنيفا بشأن تعاملها مع حرائق الغابات.

يشار إلى أن وكالة الحماية المدينة منوط بها وضع الخطط المتعلقة بتقييم المخاطر ومنع الكوارث الطبيعية والتعامل معها وحالات الطوارئ بالإضافة إلى إخطار العامة بشأن هذه القضايا وتنسيق عمليات إعادة الإصلاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، استقالة رئيس وكالة الحماية المدينة في اليونان إثر حرائق الغابات الأخيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم