بروكسل: زيادة في أعداد طالبي اللجوء الأتراك إلى دول الاتحاد
بروكسل: زيادة في أعداد طالبي اللجوء الأتراك إلى دول الاتحاد

بروكسل: زيادة في أعداد طالبي اللجوء الأتراك إلى دول الاتحاد الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بروكسل: زيادة في أعداد طالبي اللجوء الأتراك إلى دول الاتحاد، بروكسل: زيادة في أعداد طالبي اللجوء الأتراك إلى دول الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بروكسل: زيادة في أعداد طالبي اللجوء الأتراك إلى دول الاتحاد.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

زاد عدد الأتراك الذين تقدموا بطلبات في دول الاتحاد الاوروبي للحصول على حق الحماية الدولية واللجوء، وبلغ عدد الطلبات 2157 طلبا خلال يونيو الماضي بزيادة بلغت 32% مقارنة مع شهر مايو وهو اعلى الارقام حتى الآن، ما يعني زيـادة في معدلات طلبات اللجوء من الاتراك للشهر الثالث على التوالي، كما بلغت الزيادة في معدلات اللجوء من السودانيين نسبة 36% خلال يونيو مقارنة مع شهر مايو الماضي.

وكشفت التحليلات الاخيرة الصادرة عن المكتب الاوروبي لدعم اللجوء ومقره مالطا، ان عدد طلبات الحصول على الحماية الدولية التي قدمت في دول الاتحاد الاوروبي في شهر يونيو الماضي، سجلت انخفاضا طفيفا مقارنة مع الشهر الذي سبقه «مايو».

ووفق بيان صادر عن المكتب الاوروبي الاثنين، وتلقينا نسخة منه، بلغ عدد الاشخاص الذين تقدموا بطلبات أكثر من 51 الف شخص في يونيو وبزيادة 1600 شخص مقارنة مع شهر مايو بينما وصل الرقم في الشهور الست الاولى من العام الجاري إلى اكثر من 301 الف طلب وهو مايعني تسجيل لنخفاض بنسبة 15 في المئة مقارنة مع النصف الاول من العام 2017.

وجاءت اكثر طلبات اللجوء من اشخاص يحملون جنسية دول مثل سوريا وأفغانستان والعراق وباكستان ونيجيريا، ولوحظ تراجع طفيف في اعداد طالبي اللجوء من السوريين والافغان بينما كان هناك زيادة في طلبات اللجوء من العراقيين وصلت إلى 6 في المئة خلال يونيو الماضي مقارنة مع شهر مايو 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بروكسل: زيادة في أعداد طالبي اللجوء الأتراك إلى دول الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم