ارتفاع عدد ضحايا زلزال جزيرة «لومبوك» الإندونيسية إلى 91 شخصًا
ارتفاع عدد ضحايا زلزال جزيرة «لومبوك» الإندونيسية إلى 91 شخصًا

ارتفاع عدد ضحايا زلزال جزيرة «لومبوك» الإندونيسية إلى 91 شخصًا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ارتفاع عدد ضحايا زلزال جزيرة «لومبوك» الإندونيسية إلى 91 شخصًا، ارتفاع عدد ضحايا زلزال جزيرة «لومبوك» الإندونيسية إلى 91 شخصًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع عدد ضحايا زلزال جزيرة «لومبوك» الإندونيسية إلى 91 شخصًا.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

ارتفع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة لومبوك الإندونيسية أمس إلى 91 شخصا وإصابة ما لا يقل عن 209 أشخاص.

ونقلت قناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم الاثنين عن «سوتوبو بورو نوجر» المتحدث باسم الوكالة الوطنية لمواجهة الكوارث في إندونيسيا قوله «إن معظم القتلى سقطوا في الجانب الشمالي من جزيرة لومبوك قرب مركز الزلزال الذي بلغت قوته 6.9 درجة ووقع في الساعات الأولى من مساء أمس الأحد»، مضيفا أنه من المحتمل زيـادة عدد القتلى بشكل أكبر مع توافر مزيد من البيانات.

وكانت السلطات الاندونيسية قد حذرت أمس الأحد من إمكانية حدوث موجات مد عاتية «تسونامي» عقب الهزة الأرضية.

يشار إلى أن هذا الزلزال يعد الثاني الذي يضرب نفس الجزيرة خلال أسبوع، حيث ضرب زلزال آخر الجزيرة في 29 يوليو الماضي بلغت قوته 6.4 درجة على مقياس ريختر وتسبب في مصرع 16 شخصا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ارتفاع عدد ضحايا زلزال جزيرة «لومبوك» الإندونيسية إلى 91 شخصًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم