قرقاش: نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها
قرقاش: نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها

قرقاش: نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم قرقاش: نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها، قرقاش: نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قرقاش: نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها.

الميثاق قال وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات أنور قرقاش : نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها والإجراءات التي تتخذها .


وأوضح قرقاش مغردا على حسابه في تويتر اليوم : لا يمكن لنا إلا أن نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها وإتخاذها للإجراءات اللازمة في هذا الصدد، ولا يمكن أن نقبل بأن تكون قوانيننا وسيادتنا محل ضغط أو مساومة، إعتقاد بعض الدول أن نموذجها وتجربتها تسمح لها بالتدخل في شؤونا مرفوض مرفوض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قرقاش: نقف مع السعودية في دفاعها عن سيادتها وقوانينها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية