البحرين تعلن تضامنها مع السعودية في مواجهة أيّ تدخل خارجي في شؤونها
البحرين تعلن تضامنها مع السعودية في مواجهة أيّ تدخل خارجي في شؤونها

البحرين تعلن تضامنها مع السعودية في مواجهة أيّ تدخل خارجي في شؤونها الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم البحرين تعلن تضامنها مع السعودية في مواجهة أيّ تدخل خارجي في شؤونها، البحرين تعلن تضامنها مع السعودية في مواجهة أيّ تدخل خارجي في شؤونها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تعلن تضامنها مع السعودية في مواجهة أيّ تدخل خارجي في شؤونها.

الميثاق أكّدت البحرين، اليوم، تضامنها مع السعودية في مواجهة أيّ تدخل خارجي في شؤونها الداخلية وكل مَن يحاول المساس بسيادتها؛ معلنة تأييدها المطلق لما تتخذه الرياض من إجراءات رداً على التصريحات الكندية بشأن ما أسمّته نشطاء المجتمع المدني.

وأعربت المنامة عن أسفها لموقف كندا وتدخلها المرفوض في الشؤون الداخلية السعودية استناداً إلى معلومات غير صحيحة، مؤكدة وقوفها مع المملكة العربية السعودية في كل ما يحفظ أمنها واستقرارها، كما شدّدت على ضرورة احترام أنظمة المملكة العربية السعودية والسلطة القضائية فيها.

تفصيلاً أكدت مملكة البحرين، تضامنها التام مع المملكة العربية السعودية في مواجهة أي تدخّل خارجي في شؤونها الداخلية، وضد كل من يحاول المساس بسيادتها، وتأييدها المطلق فيما تتخذه من إجراءات رداً على ما صدر عن وزيرة الخارجية الكندية والسفارة الكندية في الرياض؛ بشأن ما أسمته نشطاء المجتمع المدني.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية، أن مملكة البحرين تُعرب عن أسفها لموقف كندا وتدخلها المرفوض جملةً وتفصيلاً في الشؤون الداخلية للمملكة العربية السعودية؛ استناداً إلى معلومات غير صحيحة تتنافى تماماً مع الحقيقة والواقع؛ فإنها تؤكد وقوفها في صف واحد مع المملكة العربية السعودية في كل ما يحفظ أمنها واستقرارها؛ مشددة على ضرورة احترام أنظمة المملكة العربية السعودية والسلطة القضائية فيها والالتزام بالأعراف والمواثيق الدولية التي تحكم العلاقات بين الدول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البحرين تعلن تضامنها مع السعودية في مواجهة أيّ تدخل خارجي في شؤونها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية