مصــر.. عمليات نوعية للجيش ومقتل 52 إرهابياً في سيناء
مصــر.. عمليات نوعية للجيش ومقتل 52 إرهابياً في سيناء

مصــر.. عمليات نوعية للجيش ومقتل 52 إرهابياً في سيناء الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مصــر.. عمليات نوعية للجيش ومقتل 52 إرهابياً في سيناء، مصــر.. عمليات نوعية للجيش ومقتل 52 إرهابياً في سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر.. عمليات نوعية للجيش ومقتل 52 إرهابياً في سيناء.

الميثاق أسفرت العمليات التي شنّها الجيش المصري خلال الأيام الماضية ضد الجماعات الإرهابية في شمال ووسط سيناء الحدودية، بينها عملية نوعية استهدفت إرهابيين "شديدي الخطورة"، عن مقتل 52 عنصراً إرهابياً.

وأفادت القوات المسلحة المصرية، في بيان لها بشأن العملية الشاملة "سيناء 2018"، بـ"مقتل 39 فرداً من عناصر الجماعات الإرهابية شديدي الخطورة بمناطق منفصلة بشمال ووسط سيناء خلال الأيام الأخيرة".

وأضاف البيان –بحسب "سكاي نيوز عربية"- أن قوات جهاز الأمن الوطني نفّذت عملية نوعية، أسفرت عن "مقتل 13 فرداً شديدي الخطورة، وضبط أسلحة وذخيرة وعبوات ناسفة كانت بحوزتهم"، كما ألقت القوات الأمنية القبض على "49 فرداً تكفيرياً شديدي الخطورة بشمال ووسط سيناء"، وفق البيان الذي أشار أيضاً إلى "ضبط وتدمير والتحفظ على 12 عربة و7 دراجات نارية دون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية".

ودمر الجيش "26 ملجأ ومخزناً وسط وشمال سيناء، عثر بداخلها على مواد إعاشة وملابس عسكرية خاصة بالعناصر التكفيرية وكميات من الكتب وجهاز اتصال لاسلكي".

وفجّرت القوات الأمنية "64 عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية على الطرق لاستهداف القوات"، طبقاً للبيان الذي أشار إلى اكتشاف وتدمير "فتحات أنفاق" على الحدود بمدينة رفح.

وتشن قوات الجيش والشرطة عمليات مكثفة في سيناء ضد الجماعات الإرهابية، التي صعّدت من هجماتها منذ عزل الرئيس الإخواني محمد مرسي، إثر تظاهرات حاشدة في يونيو 2013.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصــر.. عمليات نوعية للجيش ومقتل 52 إرهابياً في سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية