توابع هبوط العملة المحلية.. القضاء الإيراني يعلن توقيف مسؤول كبير بالبنك المركزي
توابع هبوط العملة المحلية.. القضاء الإيراني يعلن توقيف مسؤول كبير بالبنك المركزي

توابع هبوط العملة المحلية.. القضاء الإيراني يعلن توقيف مسؤول كبير بالبنك المركزي الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم توابع هبوط العملة المحلية.. القضاء الإيراني يعلن توقيف مسؤول كبير بالبنك المركزي، توابع هبوط العملة المحلية.. القضاء الإيراني يعلن توقيف مسؤول كبير بالبنك المركزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توابع هبوط العملة المحلية.. القضاء الإيراني يعلن توقيف مسؤول كبير بالبنك المركزي.

الميثاق أعلن "غلام حسين إيجئي"، المتحدث باسم السلطة القضائية في إيران، توقيف أحمد العراشي، مساعد البنك المركزي لشؤون العملات في البلاد، بحسب "الأناضول".

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) عن "إيجئي" قوله إن العراشي تم توقيفه مع 4 من السماسرة، وأحد الصرافين؛ وذلك بتهم "اقتصادية"، دون تقديم تفاصيل أخرى.

ويتزامن ذلك التوقيف مع هبوط تعانيه العملة المحلية الإيرانية لأدنى مستوياتها التاريخية عند 115 ألف ريال/ دولار واحد، وشُحّ في وفرة النقد الأجنبي داخل السوق المحلية.

وفي 25 من الشهر الماضي صادق مجلس الوزراء الإيراني على تعیین "عبد الناصر همتي" محافظًا للبنك المركزي الإیراني بدلاً من المحافظ السابق "ولي الله سیف".

....................................

الريال الإيراني في طريقه للتعقيد والانهيار

"الأزمة الخانقة".. اعتقال مسؤول العملات الأجنبية بالمصرف المركزي الإيراني

كشفت وسائل إعلام رسمية قبل قليل عن اعتقال مسؤول العملات الأجنبية في المصرف المركزي الإيراني.

ولم تكشف تلك الوسائل عن سبب الاعتقال لكن يبدو أن أزمة الريال الإيراني في طريقها للتعقيد والانهيار .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توابع هبوط العملة المحلية.. القضاء الإيراني يعلن توقيف مسؤول كبير بالبنك المركزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية