بيلاروسيا تصف محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي بالإرهاب 
بيلاروسيا تصف محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي بالإرهاب 

بيلاروسيا تصف محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي بالإرهاب  الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بيلاروسيا تصف محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي بالإرهاب ، بيلاروسيا تصف محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي بالإرهاب  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيلاروسيا تصف محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي بالإرهاب .

الميثاق وصفت وزارة الخارجية البيلاروسية اليوم /الاثنين/ تجربة اغتيال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أمس الأول بالعمل الإرهابي الصارخ.

وقالت الوزراة - في بيان ، وفق ما نشرته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية في نسختها الإنجليزية - " إن تجربة اغتيال رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو في الرابع من أغسطس، والتي أسفرت عن إصابة سبعة أشخاص، عمل إرهابي وحشي وغير إنساني.. ولن تقبل بيلاروس مثل هذه الأساليب البغيضة في النضال السياسي".

يذكر أن انفجارا وقع أمس الأول السبت أثناء خطاب مادورو في عرض عسكري في كاراكاس ، وبعد الحادث، قال وزير الإعلام الفنزويلي خورخي رودريجيز إن مادورو نجا من تجربة اغتيال باستخدام طائرات بدون طيار مسلحة ، ولم يصب الرئيس بأذى ولكن أصيب سبعة جنود في الانفجار.
وأدانت عدة دول الهجوم على مادورو وأعربت عن تضامنها مع الفنزويليين.
واتهم الرئيس المعارضة الفنزويلية وكولومبيا بأن لهم دورا في تجربة الاغتيال، مضيفًا أن بعض الجناة كانوا يقيمون في الولايات المتحدة ، وقد نفت كل من بوجوتا وواشنطن هذه الاتهامات، في حين أعلنت مجموعة «جنود فانيلا» الفنزويلية مسؤوليتها عن الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيلاروسيا تصف محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي بالإرهاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي