مقتل 8 من قوات الأمن و7 من عناصر طالبان في اشتباكات شمال أفغانستان
مقتل 8 من قوات الأمن و7 من عناصر طالبان في اشتباكات شمال أفغانستان

مقتل 8 من قوات الأمن و7 من عناصر طالبان في اشتباكات شمال أفغانستان الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مقتل 8 من قوات الأمن و7 من عناصر طالبان في اشتباكات شمال أفغانستان، مقتل 8 من قوات الأمن و7 من عناصر طالبان في اشتباكات شمال أفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 8 من قوات الأمن و7 من عناصر طالبان في اشتباكات شمال أفغانستان.

الميثاق أفادت تقارير إعلامية في أفغانستان اليوم /الاثنين/ بمقتل 8 من قوات الأمن وإصابة 7 آخرين بجروح، بينما قتل 7 من عناصر حركة " طالبان" وأصيب 3 آخرون من هذه العناصر ، وذلك في معارك عنيفة شبت بين الجانبين في إقليم "فارياب" الشمالي.


وذكرت قناة "طلوع" الأفغانية أن الاشتباكات شبت عندما هاجمت مجموعة من عناصر حركة "طالبان" مراكز تفتيش أمنية في منطقة "جورماش"، مشيرة إلى أن الاشتباكات استمرت عدة ساعات ، وأشارت إلي أن من بين قتلي الحركة الزعيم البارز الملا عبد الله.
بدوره، أكد عبد الكريم يوريش المتحدث باسم الشرطة في إقليم "فارياب" وقوع الاشتباكات، لكنه لم يذكر أي تفاصيل بشأن أعداد القتلى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتل 8 من قوات الأمن و7 من عناصر طالبان في اشتباكات شمال أفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي