استقالات في الحكومة البريطانية احتجاجا على شروط "بريكست"
استقالات في الحكومة البريطانية احتجاجا على شروط "بريكست"

استقالات في الحكومة البريطانية احتجاجا على شروط "بريكست" الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم استقالات في الحكومة البريطانية احتجاجا على شروط "بريكست"، استقالات في الحكومة البريطانية احتجاجا على شروط "بريكست" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، استقالات في الحكومة البريطانية احتجاجا على شروط "بريكست".

الميثاق أكد مسؤول حكومي بريطاني، أن نائبين لرئيس حزب المحافظين الذي تنتمي إليه رئيسة الوزراء تيريزا ماي، استقالا احتجاجا على مقترحاتها المتعلقة بالخروج من الاتحاد الأوروبي.

وكتبت المحررة السياسية في هيئة الإذاعة البريطانية لورا كوينسبرج على "تويتر": "اثنان من نواب رئيس حزب المحافظين هما بن برادلي وماريا كولفيلد قررا الاستقالة احتجاجا على خطة الانسحاب من الاتحاد الأوروبي".

وتشهد الحكومة البريطانية استقالات عديدة آخرها، استقالة وزير الخارجية بوريس جونسون غداة استقالة ديفيد ديفيس، الوزير البريطاني المكلف بملف انسحاب البلاد المرتقب من الاتحاد الأوروبي، إثر خلاف مع حكومة ماي حول شروط "بريكست".

وأعلنت ماي قبل استقالتهما، التوصل إلى اتفاق مع الوزراء السياديين حول استراتيجية الخروج من الاتحاد الأوروبي.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، استقالات في الحكومة البريطانية احتجاجا على شروط "بريكست"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)