مصطفى البرغوثي: لن نستسلم لإجراءات الاحتلال في الخان الأحمر
مصطفى البرغوثي: لن نستسلم لإجراءات الاحتلال في الخان الأحمر

مصطفى البرغوثي: لن نستسلم لإجراءات الاحتلال في الخان الأحمر الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مصطفى البرغوثي: لن نستسلم لإجراءات الاحتلال في الخان الأحمر، مصطفى البرغوثي: لن نستسلم لإجراءات الاحتلال في الخان الأحمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى البرغوثي: لن نستسلم لإجراءات الاحتلال في الخان الأحمر.

الميثاق قال الدكتور مصطفى البرغوثي، الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية، إن كل القرارات التى أصدرتها المحاكم الإسرائيلية، بخصوص قرار الاحتلال الإسرائيلي، بشأن هدم التجمع وتهجير سكانه من الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، خاصة بعد تدخل فريق المحامين، جاء استنادا إلى وقائع مزورة.

وأضاف البرغوثي، عبر الفقرة الاخبارية التى تذاع على فضائية الغد، مع رائد الشريف، مراسل الغد في الخان الأحمر، أن العامل الحقيقي في التصدي للاحتلال هو المقاومة الشعبية، وهذا الصمود الرائع على الأرض، في خان الأحمر وهذا التضافر بقدوم كل الفلسطينيين من كل المناطق تضامنا مع هذة البلدة.

وقال: لن نستسلم لإجراءات الاحتلال، والفكرة أن ما يجري أكبر من مجرد وقفة، نحن نتحدث عن نهوض المقاومة الشعبية الفلسطينية في كل مكان في فلسطين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصطفى البرغوثي: لن نستسلم لإجراءات الاحتلال في الخان الأحمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن