أول تصريح لوزير الخارجية البريطاني الجديد
أول تصريح لوزير الخارجية البريطاني الجديد

أول تصريح لوزير الخارجية البريطاني الجديد الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أول تصريح لوزير الخارجية البريطاني الجديد، أول تصريح لوزير الخارجية البريطاني الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول تصريح لوزير الخارجية البريطاني الجديد.

الميثاق جي بي سي  نيوز :- في أول تصريح صحفي له بعد تعيينه وزيرا للخارجية البريطانية خلفا لبوريس جونسون، أشاد جيريمي هانت بدور سلفه في السياسة البريطانية وتعامل لندن مع قضية الجاسوس السابق سيرغي سكريبال.

وقال هانت الذي سبق أن عمل وزيرا للصحة في حكومة تيريزا ماي للصحفيين مساء الاثنين: "أود أن أبدأ بتوجيه شكري إلى سلفي بوريس جونسون الذي كان إحدى القوى الدافعة في السياسة البريطانية، حين نظم ردة فعل في غاية الأهمية على الهجوم على سكريبال وابنته في سالزبوري، فضلا عن مشاركته في أمور هامة أخرى".

وقبل هذا التصريح كتب هانت تعليقا على تعيينه في حسابه على "تويتر": "شرف كبير، خاصة في هذه اللحظة الحرجة في تاريخ البلاد"، مشيرا إلى أنه "حان الوقت لدعم رئيسة الوزراء للتوصل إلى صفقة (بريكست) رائعة، إما أن تحصل الآن أو لا تحصل أبدا".

وحل هانت في وقت سابق من الاثنين محل جونسون في منصب وزير الخارجية البريطاني عقب استقالة الأخير بسبب خلافات مع رئيسة الوزراء تيريزا ماي بشأن خطته للخروج من الاتحاد الأوروبي والعلاقات بين لندن وبروكسل في مرحلة ما بعد بريكست.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول تصريح لوزير الخارجية البريطاني الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز