السلطات الليبية تنفي حصول تزوير واسع للأرقام الوطنية
السلطات الليبية تنفي حصول تزوير واسع للأرقام الوطنية

السلطات الليبية تنفي حصول تزوير واسع للأرقام الوطنية الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم السلطات الليبية تنفي حصول تزوير واسع للأرقام الوطنية، السلطات الليبية تنفي حصول تزوير واسع للأرقام الوطنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات الليبية تنفي حصول تزوير واسع للأرقام الوطنية.

الميثاق الميثاق :- نفت مصلحة الأحوال المدنية الليبية الأنباء حصول تزوير واسع للأرقام الوطنية الليبية بالملايين، وقالت إن الأنباء عارية عن الصحة.

ودعت المصلحة في بيان لها صدر اليوم الاثنين، "الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم كاملة وأن لا يتم إطلاق التهم جزافا"، مطالبة "من لديه ادعاءات عن عمليات تزوير أن يقدمها إلى الجهات المختصة".

وأكدت مصلحة الأحوال المدنية أن "الهوية والجنسية الليبية وقاعدة بيانات السجل المدني والرقم الوطني الورقي والإلكتروني في أيد وطنية أمينة".

وجاء ذلك ردا على تصريح زعيم تحالف القوى الوطنية في ليبيا محمود جبريل، بأن تزويرا واسع النطاق للرقم الوطني يحصل في البلاد، الأمر الذي ربما يهدد نزاهة الانتخابات التي قد تجرى أواخر العام الحالي.

المصدر: "بوابة الوسط" الليبية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السلطات الليبية تنفي حصول تزوير واسع للأرقام الوطنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز