رئيس الموساد  يزور  واشنـطـن " سرا " ويبحث ملف ايران
رئيس الموساد يزور واشنـطـن " سرا " ويبحث ملف ايران

رئيس الموساد يزور واشنـطـن " سرا " ويبحث ملف ايران الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم رئيس الموساد يزور واشنـطـن " سرا " ويبحث ملف ايران، رئيس الموساد يزور واشنـطـن " سرا " ويبحث ملف ايران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الموساد يزور واشنـطـن " سرا " ويبحث ملف ايران.

الميثاق الميثاق - : ذكر موقع واللا الإسرائيلي الاثنين إن رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهن اجتمع في واشنطن سرا مع شخصيات رفيعة في البيت الأبيض قبل بضعة ايام من لقاء وزراء خارجية الدول العظمى وإيران في فينا، والتي ناقشوا خلالها مستقبل الاتفاقية النووية في أعقاب انسحاب الولايات المتحدة منها، وذلك على خلفية الأنباء التي تحدثت عن اتصالات استراتيجية بين الولايات المتحدة، روسيا وإسرائيل بشأن تسوية الوضع السوري، وقد احتل الوضع الإيراني مكانة مركزية في النقاشات.
وذكر تقرير الموقع وترجمته الميثاق إن من المحتمل أن يجتمع رئيس الحكومة نتنياهو بالرئيس بوتين يوم الأربعاء القادم في موسكو، وأن قضية التنسيق الأمني الاستراتيجي بين إسرائيل وروسيا توطئة لإنهاء الحرب الأهلية في سورية، وسيطرة جيش الأسد على أقسام من جنوب هضبة الجولان، ستحتل جانبا كبيرا من النقاش. وكان نتنياهو قد قال خلال اجتماعات الحكومة الإسرائيلية أمس: إنه يعتزم إيضاح أمرين للرئيس بوتين: 1- لن نقبل أي تواجد عسكري إيراني في سورية سوءا أكان قريبا أو بعيدا عن حدودنا 2- سنطالب الجيش السوري الحفاظ على اتفاقية فصل القوات التي تم توقيعها عام 1974.
المصدر : الميثاق

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس الموساد يزور واشنـطـن " سرا " ويبحث ملف ايران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز