«126» قتيلاً في الانهيارات الأرضية باليابان
«126» قتيلاً في الانهيارات الأرضية باليابان

«126» قتيلاً في الانهيارات الأرضية باليابان الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم «126» قتيلاً في الانهيارات الأرضية باليابان، «126» قتيلاً في الانهيارات الأرضية باليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «126» قتيلاً في الانهيارات الأرضية باليابان.

الميثاق طوكيو- الميثاق:

ارتفعت حصيلة القتلى جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية الناتجة عن هطول الأمطار الغزيرة على غرب اليابان إلى 126 قتيلًا فيما تكثف السلطات بحثها عن حوالي 80 شخصًا مازالوا في عداد المفقودين.

وأفادت وكالة أنباء كيودو اليابانية أن مراكز الإجلاء استقبلت حوالي 11 ألف شخص، بينما حذرت سلطات الطقس من الانهيارات الأرضية رغم تمنع الأمطار في معظم المناطق المنكوبة.

يذكر أن الأمطار الغزيرة هطلت على غرب اليابان منذ الخميس الماضي ما أدى إلى انهيارات أرضية وفيضانات اجتاحت المنازل والجسور والمركبات وقطعت الطرق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «126» قتيلاً في الانهيارات الأرضية باليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام