أردوغان: نسعى لتطوير بلدنا في كل المجالات بدءا من الدفاع وصولا لأمن الحدود
أردوغان: نسعى لتطوير بلدنا في كل المجالات بدءا من الدفاع وصولا لأمن الحدود

أردوغان: نسعى لتطوير بلدنا في كل المجالات بدءا من الدفاع وصولا لأمن الحدود الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أردوغان: نسعى لتطوير بلدنا في كل المجالات بدءا من الدفاع وصولا لأمن الحدود، أردوغان: نسعى لتطوير بلدنا في كل المجالات بدءا من الدفاع وصولا لأمن الحدود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان: نسعى لتطوير بلدنا في كل المجالات بدءا من الدفاع وصولا لأمن الحدود.

الميثاق قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مراسم تنصيبه: نسعى في المرحلة الجديدة لتطوير بلدنا في كل المجالات بدءا من الصناعات الدفاعية وصولا إلى أمن الحدود. 
أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سعيه لتطوير بلاده في شتى المجالات خاصة الصناعات الدفاعية، وأمن الحدود.
وقال أردوغان خلال مراسم تنصيبه الرسمية، رئيسا للجمهورية التركية، اليوم الاثنين "سنطور بلدنا في المرحلة الجديدة في كل المجالات بدءا من الصناعات الدفاعية وصولا إلى أمن الحدود".

وأضاف أردوغان "ستسجل تركيا خلال العهد الجديد تقدما أكثر في كافة المجالات، بدءا من الديمقراطية والحقوق والحريات الأساسية وصولا إلى الاقتصاد والاستثمارات"،

متابعا "نعمل لكي تكون تركيا ضمن الدول العشر الكبرى في العالم، وسنواصل محاربة كافة التنظيمات الإرهابية".

وأكد الرئيس التركي "اليوم سنعلن حكومتنا واعتبارا من يوم غد ووفقا للعادات والتقاليد المتبعة في تركيا، سنزور أذربيجان، وسنتوجه إلى بروكسل الأربعاء، وسنؤدي صلاة الجمعة في جامع حجي، وسنعقد الاجتماع الأول للحكومة الجديدة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أردوغان: نسعى لتطوير بلدنا في كل المجالات بدءا من الدفاع وصولا لأمن الحدود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي