الاتحاد الأوروبي يدعو ميانمار لإطلاق سراح صحفيين من رويترز 
الاتحاد الأوروبي يدعو ميانمار لإطلاق سراح صحفيين من رويترز 

الاتحاد الأوروبي يدعو ميانمار لإطلاق سراح صحفيين من رويترز  الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الاتحاد الأوروبي يدعو ميانمار لإطلاق سراح صحفيين من رويترز ، الاتحاد الأوروبي يدعو ميانمار لإطلاق سراح صحفيين من رويترز  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد الأوروبي يدعو ميانمار لإطلاق سراح صحفيين من رويترز .

الميثاق حث الاتحاد الأوروبي ميانمار اليوم الاثنين لإسقاط الاتهامات الموجهة لاثنين من الصحفيين العاملين لدى رويترز بعد أن وجهت إليهما محكمة اتهامات بانتهاك قانون الأسرار الرسمية.

واعتقلت السلطات في ميانمار وا لون (32 عاما) وكياو سوي أو (28 عاما) منذ ديسمبر كانون الأول 2017. وكانا يعملان، وقت اعتقالهما، في تحقيق في مقتل عشرة رجال وصبية من مسلمي الروهينجا في قرية في ولاية راخين.

وقالت متحدثة باسم فيدريكا موجيريني مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي "الاتحاد الأوروبي يتوقع إسقاط الاتهامات عن الصحفيين اللذين يحاكمان لمجرد ممارستهما حقهما في حرية التعبير والقيام بمهام عملهما وأن يطلق سراحهما على الفور ليتمكنا من لقاء أسرتيهما واستئناف عملهما المهم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاتحاد الأوروبي يدعو ميانمار لإطلاق سراح صحفيين من رويترز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي