عادل الجبير يرأس وفد المملكة في اجتماع الدورة الثالثة للجنة السياسية و الخارجية ببكين
عادل الجبير يرأس وفد المملكة في اجتماع الدورة الثالثة للجنة السياسية و الخارجية ببكين

عادل الجبير يرأس وفد المملكة في اجتماع الدورة الثالثة للجنة السياسية و الخارجية ببكين الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم عادل الجبير يرأس وفد المملكة في اجتماع الدورة الثالثة للجنة السياسية و الخارجية ببكين، عادل الجبير يرأس وفد المملكة في اجتماع الدورة الثالثة للجنة السياسية و الخارجية ببكين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عادل الجبير يرأس وفد المملكة في اجتماع الدورة الثالثة للجنة السياسية و الخارجية ببكين.

الميثاق الميثاق-واس

رأس معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير اليوم وفد المملكة في اجتماع الدورة الثالثة للجنة السياسية والخارجية، الذي عقد في العاصمة الصينية بكين.
واستعرض الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، إضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بكين الشعبية، كما جرى توقيع برنامج العمل التنفيذي للجنة الشؤون السياسية.
وعقب الاجتماع، عقد معالي وزير الخارجية ووزير الخارجية الصيني لقاءً ثنائيًا بحثا خلاله مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والعديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عادل الجبير يرأس وفد المملكة في اجتماع الدورة الثالثة للجنة السياسية و الخارجية ببكين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام