وزير خارجية بريطانيا يستقيل .. ويؤكد : بريطانيا ستصبح مستعمرة للإتحاد الأوروبي
وزير خارجية بريطانيا يستقيل .. ويؤكد : بريطانيا ستصبح مستعمرة للإتحاد الأوروبي

وزير خارجية بريطانيا يستقيل .. ويؤكد : بريطانيا ستصبح مستعمرة للإتحاد الأوروبي الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم وزير خارجية بريطانيا يستقيل .. ويؤكد : بريطانيا ستصبح مستعمرة للإتحاد الأوروبي، وزير خارجية بريطانيا يستقيل .. ويؤكد : بريطانيا ستصبح مستعمرة للإتحاد الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير خارجية بريطانيا يستقيل .. ويؤكد : بريطانيا ستصبح مستعمرة للإتحاد الأوروبي.

الميثاق الميثاق-متابعات

حذر وزير الخارجية البريطاني السابق بوريس جونسون يوم الاثنين من أن ينتهي المطاف ببريطانيا إلى أن تكون مثل مستعمرة تابعة للاتحاد الأوروبي بعد إعلان الحكومة خطط إقامة علاقات تجارية وثيقة مع الاتحاد بعد الخروج منه العام القادم.
واستقال جونسون يوم الاثنين اعتراضا على خطة رئيسة الوزراء تيريزا ماي للانسحاب والتي تتضمن بقاء بريطانيا على صلة وثيقة بقواعد الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بالسلع المصنعة.

وكتب جونسون في خطاب استقالته، الذي اطلعت عليه مدونة (جيدو فوكس) السياسية، ”نتجه بالفعل صوب حالة المستعمرة – وسيناضل كثيرون للوصول إلى الميزة الاقتصادية أو السياسية لهذا الترتيب (الخطة) بالتحديد“

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير خارجية بريطانيا يستقيل .. ويؤكد : بريطانيا ستصبح مستعمرة للإتحاد الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام