أردوغان يؤدي اليمين الدستورية.. وتركيا تودع النظام البرلماني
أردوغان يؤدي اليمين الدستورية.. وتركيا تودع النظام البرلماني

أردوغان يؤدي اليمين الدستورية.. وتركيا تودع النظام البرلماني الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم أردوغان يؤدي اليمين الدستورية.. وتركيا تودع النظام البرلماني، أردوغان يؤدي اليمين الدستورية.. وتركيا تودع النظام البرلماني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان يؤدي اليمين الدستورية.. وتركيا تودع النظام البرلماني.

الميثاق الرياض - الميثاق :

أدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليمين الدستورية تحت قبة البرلمان كأول رئيس للنظام الرئاسي الجديد، لتودع البلاد النظام البرلماني حسب وكالة الأناضول.

وقالت الوكالة إن الرئيس التركي تعهد بمستقبل “أفضل” للشعب التركي.

وبعد أدائه القسم، توجه أردوغان إلى ضريح مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك، ثم سيتوجه بعد ذلك للمشاركة في حفل تنصيبه، بالمجمع الرئاسي، في العاصمة أنقرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أردوغان يؤدي اليمين الدستورية.. وتركيا تودع النظام البرلماني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام