المعارضة السورية تقر بالهزيمة في درعا
المعارضة السورية تقر بالهزيمة في درعا

المعارضة السورية تقر بالهزيمة في درعا الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم المعارضة السورية تقر بالهزيمة في درعا، المعارضة السورية تقر بالهزيمة في درعا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المعارضة السورية تقر بالهزيمة في درعا.

الميثاق درعا- الميثاق:

قال مقاتلون من المعارضة السورية إن جيش النظام وحلفاءه فرضوا حصاراً اليوم الاثنين على جيب المعارضة في مدينة درعا بجنوب البلاد وإنهم في طريقهم للسيطرة على المدينة بالكامل.

وقال المتحدث باسم مقاتلي المعارضة في المدينة أبو شيماء إن عدة آلاف محاصرون الآن بعد أن دخل الجيش قاعدة رئيسية غربي المدينة دون قتال قبل إجلاء رسمي لمسلحي المعارضة وهو ما يخالف اتفاقاً توسطت فيه روسيا.

كان ممثلو المعارضة وضباط روس توصلوا إلى اتفاق الجمعة الماضية يقضي بتسليم درعا وبلدات أخرى في محافظة درعا الجنوبية على الحدود مع الأردن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المعارضة السورية تقر بالهزيمة في درعا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام