الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة في صعدة
الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة في صعدة

الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة في صعدة الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة في صعدة، الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة في صعدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة في صعدة.

الميثاق صعدة- الميثاق:

تمكن الجيش الوطني اليمني في محور علب من إفشال ثلاث تجارب تسلل للمليشيا الانقلابية على مواقع الجيش في التباب البيض والمجازة والهشيمة المطلة على مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة, تكبدت خلالها المليشيا الانقلابية خسائر بشرية فادحة.

وأكد قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد صالح قروش في تصريح لموقع /سبتمبر نت/ الناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية اليوم أن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع الجيش خلال ثلاثة أيام متوالية, في تجربة منها لاستعادة مواقع حررتها قوات الجيش مؤخراً.

وأضاف العميد قروش, أن معارك عنيفة دارت بين الجيش الوطني في اللواء الخامس حرس حدود, والمليشيا الانقلابية أسفرت عن مصرع سبعة من عناصر المليشيا وعشرات الجرحى, فيما لاذت بقية عناصر المليشيا بالفرار.

وأفاد أن مدفعية التحالف العربي استهدفت إحدى تجمعات المليشيا الانقلابية بالقرب من مركز مديرية باقم, كبدت المليشيا خسائر فادحة.

وأكد أن الجيش الوطني اليمني يعمل على إضعاف وإنهاك المليشيا وتكبيدها أكبر قدر من الخسائر في صفوفها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة في صعدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام