السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى أميركا
السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى أميركا

السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى أميركا الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى أميركا، السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى أميركا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى أميركا.

الميثاق الميثاق :- عيّن الرئيس السوداني، عمر البشير، مدير الاستخبارات السابق، محمد عطا، سفيرا لدى الولايات المتحدة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية، وذلك في مسعى لتعزيز العلاقات الثنائية.
ويأتي تعيين عطا في وقت دخلت العلاقات بين الخرطوم وواشنطن مرحلة جديدة بعد رفع العقوبات الأميركية المفروضة على السودان منذ عقود في أكتوبر 2017.

ورغم رفع العقوبات، أبقت واشنطن على السودان ضمن لائحة "الدول الراعية للإرهاب" إلى جانب كوريا الشمالية وإيران وسوريا.

ويناقش مسؤولو البلدين حاليا كيفية رفع اسم السودان من اللائحة، ومن المحتمل أن يلعب عطا دورا حاسما في المفاوضات,وفق سكاي نيوز .

وفي الرابع من يوليو الجاري، تعهد القائم بالأعمال الأميركي في الخرطوم العمل مع السودان من أجل إخراجه من لائحة "الدول الراعية للارهاب"، مرحبا بقرار الدولة الأفريقية قطع علاقاتها مع كوريا الشمالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السودان يعين مدير الاستخبارات السابق سفيرا لدى أميركا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز