بريطانيا تهدد بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق
بريطانيا تهدد بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق

بريطانيا تهدد بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بريطانيا تهدد بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، بريطانيا تهدد بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بريطانيا تهدد بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق.

الميثاق طالبت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي اليوم الاتحاد الأوروبي بأن يتعامل بإيجابية مع مقترحها الجديد لخروج بلادها من التكتل وإلا جازف بانسحاب بريطانيا دون اتفاق.


ووفقًا لرويترز فقد قالت ماي بعد وقت قصير من قبول استقالة اثنين من كبار وزراء حكومتها احتجاجًا على خططها الخاصة بالانسحاب، إن عروض بروكسل غير مقبولة.


وأضافت ان ما نقترحه يمثل تحديًا للاتحاد الأوروبي، فهو يلزمه بالتفكير مجددًا وبتجاوز المواقف التي اتخذها حتى الآن والموافقة على توازن عادل للحقوق والالتزامات.


إلى ذلك أشادت ماي بوزير الخارجية بوريس جونسون ووزير شؤون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي ديفيد ديفيز اللذين استقالا احتجاجًا على خطتها للانسحاب، على الرغم من أنهما أثارا أزمة داخل حكومتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بريطانيا تهدد بالانسحاب من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية