الحكومة الأردنية تدين جريمة إطلاق النار في "القصيم"
الحكومة الأردنية تدين جريمة إطلاق النار في "القصيم"

الحكومة الأردنية تدين جريمة إطلاق النار في "القصيم" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الحكومة الأردنية تدين جريمة إطلاق النار في "القصيم"، الحكومة الأردنية تدين جريمة إطلاق النار في "القصيم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة الأردنية تدين جريمة إطلاق النار في "القصيم".

الميثاق أدانت الحكومة الأردنية ،اليوم، حادث إطلاق النار الذي استهدف نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم، وأسفر عن استشهاد رجل أمن ومقيم.

وقالت وزيرة الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات: الأردن يقف في صف واحد مع المملكة العربية السعودية ويتضامن بشكل تام معها في جهودها للتصدي للإرهاب والعصابات الإرهابية التي تحاول النيل من أمنها واستقرارها.

وقدمت "غنيمات"، في بيان صحفي، التعازي والمواساة لحكومة المملكة وشعبها، وأسرتي الشهيدين جراء هذا العمل الإرهابي الجبان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الحكومة الأردنية تدين جريمة إطلاق النار في "القصيم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية