ترامب: أثق باحترام زعيم كوريا الشمالية للاتفاق الموقع حول نزع النووي
ترامب: أثق باحترام زعيم كوريا الشمالية للاتفاق الموقع حول نزع النووي

ترامب: أثق باحترام زعيم كوريا الشمالية للاتفاق الموقع حول نزع النووي الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ترامب: أثق باحترام زعيم كوريا الشمالية للاتفاق الموقع حول نزع النووي، ترامب: أثق باحترام زعيم كوريا الشمالية للاتفاق الموقع حول نزع النووي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: أثق باحترام زعيم كوريا الشمالية للاتفاق الموقع حول نزع النووي.

الميثاق أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الاثنين، أنه "واثق" بأن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، سيحترم الاتفاق الموقع حول نزع الأسلحة النووية إلا أن بكين قد تسعى إلى تقويضه.

وكتب ترامب في تغريدة "أنا واثق أن كيم جونغ اون سيحترم الاتفاق الموقع والاهم من ذلك مصافحتنا.. لقد اتفقنا على نزع السلاح النووي من كوريا الشمالية"، مضيفا "بكين في المقابل قد تكون تمارس ضغوطا سلبية بسبب موقفنا إزاء تجارتها - آمل ألا يكون الأمر كذلك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ترامب: أثق باحترام زعيم كوريا الشمالية للاتفاق الموقع حول نزع النووي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن