محللة روسية: موسكو تسعى لتطبيق اتفاق درعا على جميع المناطق السورية
محللة روسية: موسكو تسعى لتطبيق اتفاق درعا على جميع المناطق السورية

محللة روسية: موسكو تسعى لتطبيق اتفاق درعا على جميع المناطق السورية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم محللة روسية: موسكو تسعى لتطبيق اتفاق درعا على جميع المناطق السورية، محللة روسية: موسكو تسعى لتطبيق اتفاق درعا على جميع المناطق السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محللة روسية: موسكو تسعى لتطبيق اتفاق درعا على جميع المناطق السورية.

الميثاق قالت إيلينا سوبونينا، المحللة السياسية الروسية، إن بلادها بذلت كل شىء من أجل تجنب الخسائر بقدر كاف في درعا، مشيرًة إلى أن الجيش الروسي نجح فى إجلاء نحو ألف شخص من منطقة خفض التصعيد جنوب غربي سوريا عبر ممر إنساني.

وأضافت سوبونينا، عبر الفقرة الإخبارية التى تذاع على فضائية الغد، مع الإعلامية داليا نجاتي، أن عدد القرى والبلدات التي انضمت لاتفاق وقف إطلاق النار ارتفع إلى 90 بلدة وقرية، مشيرة إلى أن الاتفاق الذي أقيم بين المعارضة والجيش السوري في درعا يمكن أن يتم فى مناطق أخرى، وهذا ما تريده روسيا وبالتالي يتحقق الاتفاق الشامل.

وأوضحت أن هناك ملامح مشتركة بين بعض المعارضة والجيش السوري فى درعا وبالتالي إذا استمر هذا سوف نتوصل إلى اتفاق شامل فى سوريا، مشيرًة إلى أن الاستقرار لا يتحقق إلا بوجود ضمانات على أرض الواقع وبالتالى يعى هذا جيدًا الجيش الروسي، وهو يسعى إلى تطبيق اتفاق درعا على كل المناطق السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محللة روسية: موسكو تسعى لتطبيق اتفاق درعا على جميع المناطق السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن