"الخارجية" تحذر المصريين المقيمين في لـيبيـا من التعرض لعمليات نصب
"الخارجية" تحذر المصريين المقيمين في لـيبيـا من التعرض لعمليات نصب

"الخارجية" تحذر المصريين المقيمين في لـيبيـا من التعرض لعمليات نصب الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "الخارجية" تحذر المصريين المقيمين في لـيبيـا من التعرض لعمليات نصب، "الخارجية" تحذر المصريين المقيمين في لـيبيـا من التعرض لعمليات نصب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الخارجية" تحذر المصريين المقيمين في لـيبيـا من التعرض لعمليات نصب.

الميثاق حذرت وزارة الخارجية، المواطنين المصريين المقيمين في ليبيا بعدم التعامل مع أي شخص يدعي انتمائه للحكومة أو للسفارة المصرية أو أي مكتب أو مدرسة داخل الأراضي الليبية، وأن التعامل فقط يكون مع الوفد القنصلي المتواجد بمعبر رأس جدير مباشرة بدون وسطاء.

جاء ذلك في ضوء متابعة القطاع القنصلي بوزارة الخارجية لما يتعرض له بعض المواطنين المصريين في دولة ليبيا من عمليات نصب من خلال قيام بعض الأشخاص بالترويج بمقدرتهم على إنهاء الأعمال القنصلية نظير مبالغ مالية، 

وأوضح السفير خالد يسري رزق، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، أنه من الضروري مراعاة المواطنين لذلك حتى لا يقعوا فريسة لضعاف النفوس من المزورين، وحتى لا يقعوا تحت طائلة القانون، حيث إن إصدار وثائق السفر للمواطنين تتم بالمعبر من خلال الوفد القنصلي المصري بمعبر رأس جدير الحدودي مجانا وبدون أي نوع من أنواع الرسوم.

 وأشار مساعد وزير الخارجية إلى أنه يمكن للمواطنين التواصل مع الوفد القنصلي بمعبر رأس جدير على الأرقام التالية:

(0021650247554 – 0021653828934 – 0021655964775 – 0021655974599). 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الخارجية" تحذر المصريين المقيمين في لـيبيـا من التعرض لعمليات نصب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن