برلين لا ترى تأثيرات لاستقالة «ديفيس» من الاتحاد على المفاوضات مع لندن
برلين لا ترى تأثيرات لاستقالة «ديفيس» من الاتحاد على المفاوضات مع لندن

برلين لا ترى تأثيرات لاستقالة «ديفيس» من الاتحاد على المفاوضات مع لندن الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم برلين لا ترى تأثيرات لاستقالة «ديفيس» من الاتحاد على المفاوضات مع لندن، برلين لا ترى تأثيرات لاستقالة «ديفيس» من الاتحاد على المفاوضات مع لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلين لا ترى تأثيرات لاستقالة «ديفيس» من الاتحاد على المفاوضات مع لندن.

الميثاق أعلنت الحكومة الألمانية، أنها لا ترى أية تأثيرات مباشرة على المفاوضات مع بريطانيا بشأن خروجها المنتظر من الاتحاد الأوروبي بعد استقالة الوزير البريطاني لشؤون الخروج من الاتحاد ديفيد ديفيس.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية اليوم الاثنين، بالعاصمة الألمانية برلين: «ليس لدينا أي شك أن جانب الحكومة البريطانية قادر على التفاوض».

وأشاد المتحدث بأن الحكومة في لندن تعتزم طرح مقترحاتها على الطاولة قريبا.

ومن جانبها قالت نائبة المتحدث باسم الحكومة الألمانية مارتينا فيتس: «الوقت قصير»، مشددة على ضرورة توضيح الإطار السياسي لخروج بريطانيا من الاتحاد بحلول شهر أكتوبر القادم.

يذكر، أن «ديفيس» قدم استقالته مساء أمس الأحد في ظل الخلاف حول الاستراتيجية، التي تتبعها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي حول خروج بريطانيا من الاتحاد.

وقال «ديفيس» في تبرير استقالته، إن النهج الذي تتبعه «ماي» يزيد احتمالية أن تغادر بريطانيا السوق الداخلية والاتحاد الجمركي.

ومن جانبه حث اتحاد الصناعات الألمانية لضرورة، أن تعرض لندن مقترحاتها التفصيلية الآن رغم استقالة الوزير، وقال المدير العام للاتحاد يواخيم لانج اليوم الاثنين: «يجب ألا يكون هناك أية تأجيلات في عملية المفاوضات».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلين لا ترى تأثيرات لاستقالة «ديفيس» من الاتحاد على المفاوضات مع لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق