لكل محبي الكتابة.. دورة تدريبية مجانية في جامعة أيوا الأمريكية
لكل محبي الكتابة.. دورة تدريبية مجانية في جامعة أيوا الأمريكية

لكل محبي الكتابة.. دورة تدريبية مجانية في جامعة أيوا الأمريكية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم لكل محبي الكتابة.. دورة تدريبية مجانية في جامعة أيوا الأمريكية، لكل محبي الكتابة.. دورة تدريبية مجانية في جامعة أيوا الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لكل محبي الكتابة.. دورة تدريبية مجانية في جامعة أيوا الأمريكية.

الميثاق فرصة جديدة لكل من لديه طموح ورغبة في صقل مهارات الكتابة من المنزل، حيث يقدم برنامج الكتابة الدولي IWB في جامعة أيوا الأمريكية فرصة مجانية لا يمكن تفويتها.

وبحسب السفارة الأمريكية في القاهرة تقدم وزارة الخارجية الأمريكية دعما سخيا من مكتب الشؤون التعليمية والثقافية دورة كتابة مكثفة عبر شبكة الإنترنت، بداية من 15 يوليو حتى نهاية شهر أغسطس القادم.

الدورة متاحة للكتاب من جميع المستويات والتسجيل مفتوح في الوقت الحالية من خلال زيارة الرابط التالي https://goo.gl/U9heQq للتسجيل في الدورة التدريبية والتواصل مع الجهة المنظمة.

وبالدخول على الموقع المخصص للدورات التدريبية في الكتابة، ستجد اختيارات المواعيد المناسبة لمتابعة الشرح والدروس عبر شبكة الانترنت من أي مكان.

وتقدم الولايات المتحدة الأمريكية مساعدات تنموية لمصر عبر السنوات الماضية في كافة المجالات، ومن خلال تعزيز عمل المجتمع المدني.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لكل محبي الكتابة.. دورة تدريبية مجانية في جامعة أيوا الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن